التفاعل بين مستوى الانغماس (بسيط/ متوسط/ عميق) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على النماذج ثلاثية الأبعاد ودرجة صعوبة الإدراك البصري (لا توجد/ منخفضة/ متوسطة/ شديدة) وأثره على تنمية الاستيعاب المعرفي والشعور بالتواجد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد الشيخ, ., جودة محمود, . (2024). التفاعل بين مستوى الانغماس (بسيط/ متوسط/ عميق) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على النماذج ثلاثية الأبعاد ودرجة صعوبة الإدراك البصري (لا توجد/ منخفضة/ متوسطة/ شديدة) وأثره على تنمية الاستيعاب المعرفي والشعور بالتواجد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 34(9), 177-311. doi: 10.21608/tesr.2024.429497
هاني محمد الشيخ; أمل جودة محمود. "التفاعل بين مستوى الانغماس (بسيط/ متوسط/ عميق) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على النماذج ثلاثية الأبعاد ودرجة صعوبة الإدراك البصري (لا توجد/ منخفضة/ متوسطة/ شديدة) وأثره على تنمية الاستيعاب المعرفي والشعور بالتواجد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 34, 9, 2024, 177-311. doi: 10.21608/tesr.2024.429497
محمد الشيخ, ., جودة محمود, . (2024). 'التفاعل بين مستوى الانغماس (بسيط/ متوسط/ عميق) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على النماذج ثلاثية الأبعاد ودرجة صعوبة الإدراك البصري (لا توجد/ منخفضة/ متوسطة/ شديدة) وأثره على تنمية الاستيعاب المعرفي والشعور بالتواجد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 34(9), pp. 177-311. doi: 10.21608/tesr.2024.429497
محمد الشيخ, ., جودة محمود, . التفاعل بين مستوى الانغماس (بسيط/ متوسط/ عميق) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على النماذج ثلاثية الأبعاد ودرجة صعوبة الإدراك البصري (لا توجد/ منخفضة/ متوسطة/ شديدة) وأثره على تنمية الاستيعاب المعرفي والشعور بالتواجد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 34(9): 177-311. doi: 10.21608/tesr.2024.429497