الشمري, . (2025). فاعلية وحدة تعليمية في اللغة العربية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات التفكير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في حائل. EKB Journal Management System, 62(1), 206-236. doi: 10.21608/jfes.2025.429509
نشمي عيادة مسند الشمري. "فاعلية وحدة تعليمية في اللغة العربية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات التفكير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في حائل". EKB Journal Management System, 62, 1, 2025, 206-236. doi: 10.21608/jfes.2025.429509
الشمري, . (2025). 'فاعلية وحدة تعليمية في اللغة العربية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات التفكير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في حائل', EKB Journal Management System, 62(1), pp. 206-236. doi: 10.21608/jfes.2025.429509
الشمري, . فاعلية وحدة تعليمية في اللغة العربية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات التفكير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في حائل. EKB Journal Management System, 2025; 62(1): 206-236. doi: 10.21608/jfes.2025.429509