" فاعلية أنموذج تدريسي قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات الاستقصاء العلمي والتفكير المنظومي بمادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الاعدادي الأزهري "
عمارة, . (2025). " فاعلية أنموذج تدريسي قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات الاستقصاء العلمي والتفكير المنظومي بمادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الاعدادي الأزهري ". EKB Journal Management System, 44(206), 503-553. doi: 10.21608/jsrep.2025.429583
محمد طه فهمي عمارة. "" فاعلية أنموذج تدريسي قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات الاستقصاء العلمي والتفكير المنظومي بمادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الاعدادي الأزهري "". EKB Journal Management System, 44, 206, 2025, 503-553. doi: 10.21608/jsrep.2025.429583
عمارة, . (2025). '" فاعلية أنموذج تدريسي قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات الاستقصاء العلمي والتفكير المنظومي بمادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الاعدادي الأزهري "', EKB Journal Management System, 44(206), pp. 503-553. doi: 10.21608/jsrep.2025.429583
عمارة, . " فاعلية أنموذج تدريسي قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات الاستقصاء العلمي والتفكير المنظومي بمادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الاعدادي الأزهري ". EKB Journal Management System, 2025; 44(206): 503-553. doi: 10.21608/jsrep.2025.429583