أثر التفاعل بين مصدر الدعم (البشري/الذكي) ببيئة التعلم الإلكتروني المنتشر ونمط الشخصية (الانبساطي/ الانطوائي) في تنمية مهارات الطلاقة الرقمية والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى الطلاب المعلمين
القباني, . (2025). أثر التفاعل بين مصدر الدعم (البشري/الذكي) ببيئة التعلم الإلكتروني المنتشر ونمط الشخصية (الانبساطي/ الانطوائي) في تنمية مهارات الطلاقة الرقمية والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 8(24), 283-420. doi: 10.21608/sjseas.2025.429589
نجوان حامد القباني. "أثر التفاعل بين مصدر الدعم (البشري/الذكي) ببيئة التعلم الإلكتروني المنتشر ونمط الشخصية (الانبساطي/ الانطوائي) في تنمية مهارات الطلاقة الرقمية والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 8, 24, 2025, 283-420. doi: 10.21608/sjseas.2025.429589
القباني, . (2025). 'أثر التفاعل بين مصدر الدعم (البشري/الذكي) ببيئة التعلم الإلكتروني المنتشر ونمط الشخصية (الانبساطي/ الانطوائي) في تنمية مهارات الطلاقة الرقمية والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 8(24), pp. 283-420. doi: 10.21608/sjseas.2025.429589
القباني, . أثر التفاعل بين مصدر الدعم (البشري/الذكي) ببيئة التعلم الإلكتروني المنتشر ونمط الشخصية (الانبساطي/ الانطوائي) في تنمية مهارات الطلاقة الرقمية والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2025; 8(24): 283-420. doi: 10.21608/sjseas.2025.429589