"فاعلية اختلاف نمط تقديم التذييلات التشاركية (المتضمنة- المنبثقة) بالكتاب الإلكتروني التفاعلي في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر"
جاد الله, ., علي, . (2025). "فاعلية اختلاف نمط تقديم التذييلات التشاركية (المتضمنة- المنبثقة) بالكتاب الإلكتروني التفاعلي في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 44(206), 607-682. doi: 10.21608/jsrep.2025.429590
جاد الله حامد جاد الله; أحمد سعد إسماعيل علي. ""فاعلية اختلاف نمط تقديم التذييلات التشاركية (المتضمنة- المنبثقة) بالكتاب الإلكتروني التفاعلي في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر"". EKB Journal Management System, 44, 206, 2025, 607-682. doi: 10.21608/jsrep.2025.429590
جاد الله, ., علي, . (2025). '"فاعلية اختلاف نمط تقديم التذييلات التشاركية (المتضمنة- المنبثقة) بالكتاب الإلكتروني التفاعلي في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر"', EKB Journal Management System, 44(206), pp. 607-682. doi: 10.21608/jsrep.2025.429590
جاد الله, ., علي, . "فاعلية اختلاف نمط تقديم التذييلات التشاركية (المتضمنة- المنبثقة) بالكتاب الإلكتروني التفاعلي في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 2025; 44(206): 607-682. doi: 10.21608/jsrep.2025.429590