أثر تصميم العناصر الجمالية في واجهات المواقع التسويقية وفقًا لأنماط استخدام الهواتف المحمولة على رضا المستخدم: دراسة شبه تجريبية
أحمد عوض, . (2025). أثر تصميم العناصر الجمالية في واجهات المواقع التسويقية وفقًا لأنماط استخدام الهواتف المحمولة على رضا المستخدم: دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 1(1), 256-293. doi: 10.21608/ijgom.2025.385951.1009
أميمة أحمد عوض. "أثر تصميم العناصر الجمالية في واجهات المواقع التسويقية وفقًا لأنماط استخدام الهواتف المحمولة على رضا المستخدم: دراسة شبه تجريبية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2025, 256-293. doi: 10.21608/ijgom.2025.385951.1009
أحمد عوض, . (2025). 'أثر تصميم العناصر الجمالية في واجهات المواقع التسويقية وفقًا لأنماط استخدام الهواتف المحمولة على رضا المستخدم: دراسة شبه تجريبية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 256-293. doi: 10.21608/ijgom.2025.385951.1009
أحمد عوض, . أثر تصميم العناصر الجمالية في واجهات المواقع التسويقية وفقًا لأنماط استخدام الهواتف المحمولة على رضا المستخدم: دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 2025; 1(1): 256-293. doi: 10.21608/ijgom.2025.385951.1009