قياس جودة الخدمة المقدمة للطلاب باستخدام مقياس SERVQUAL & SERVPERF وعلاقته بالسمعة التنظيمية للجامعة بالتطبيق على الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية بجامعة مدينة السادات
ياسين, . (2025). قياس جودة الخدمة المقدمة للطلاب باستخدام مقياس SERVQUAL & SERVPERF وعلاقته بالسمعة التنظيمية للجامعة بالتطبيق على الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية بجامعة مدينة السادات. EKB Journal Management System, 58(3), 141-186. doi: 10.21608/sjsc.2025.381599.1584
ربيعه ياسين. "قياس جودة الخدمة المقدمة للطلاب باستخدام مقياس SERVQUAL & SERVPERF وعلاقته بالسمعة التنظيمية للجامعة بالتطبيق على الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية بجامعة مدينة السادات". EKB Journal Management System, 58, 3, 2025, 141-186. doi: 10.21608/sjsc.2025.381599.1584
ياسين, . (2025). 'قياس جودة الخدمة المقدمة للطلاب باستخدام مقياس SERVQUAL & SERVPERF وعلاقته بالسمعة التنظيمية للجامعة بالتطبيق على الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية بجامعة مدينة السادات', EKB Journal Management System, 58(3), pp. 141-186. doi: 10.21608/sjsc.2025.381599.1584
ياسين, . قياس جودة الخدمة المقدمة للطلاب باستخدام مقياس SERVQUAL & SERVPERF وعلاقته بالسمعة التنظيمية للجامعة بالتطبيق على الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية بجامعة مدينة السادات. EKB Journal Management System, 2025; 58(3): 141-186. doi: 10.21608/sjsc.2025.381599.1584