أثر تفاعل عرض القصص الرقمية (مدعوم بالنص – غير مدعوم بالنص) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) على تنمية بعض المفاهيم العلمية للأطفال ضعاف السمع في ضوء نظرية العبء المعرفي
Atta, M., El Amery, A. (2025). أثر تفاعل عرض القصص الرقمية (مدعوم بالنص – غير مدعوم بالنص) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) على تنمية بعض المفاهيم العلمية للأطفال ضعاف السمع في ضوء نظرية العبء المعرفي. EKB Journal Management System, 50(1), 895-936. doi: 10.21608/jchild.2025.360894.1427
Mohamed Atta; Ahmed El Amery. "أثر تفاعل عرض القصص الرقمية (مدعوم بالنص – غير مدعوم بالنص) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) على تنمية بعض المفاهيم العلمية للأطفال ضعاف السمع في ضوء نظرية العبء المعرفي". EKB Journal Management System, 50, 1, 2025, 895-936. doi: 10.21608/jchild.2025.360894.1427
Atta, M., El Amery, A. (2025). 'أثر تفاعل عرض القصص الرقمية (مدعوم بالنص – غير مدعوم بالنص) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) على تنمية بعض المفاهيم العلمية للأطفال ضعاف السمع في ضوء نظرية العبء المعرفي', EKB Journal Management System, 50(1), pp. 895-936. doi: 10.21608/jchild.2025.360894.1427
Atta, M., El Amery, A. أثر تفاعل عرض القصص الرقمية (مدعوم بالنص – غير مدعوم بالنص) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) على تنمية بعض المفاهيم العلمية للأطفال ضعاف السمع في ضوء نظرية العبء المعرفي. EKB Journal Management System, 2025; 50(1): 895-936. doi: 10.21608/jchild.2025.360894.1427