(العلاقة بين المسئولية الأخلاقية للتسويق والصورة الذهنية للعلامة) "بالتطبيق على متابعين المحتوى الخاص بمنتجات مستحضرات العناية بالبشرة من خلال مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي "
أسعد عبد الحميد, ., عادل مصطفى, ., أبو المجد كامل, . (2025). (العلاقة بين المسئولية الأخلاقية للتسويق والصورة الذهنية للعلامة) "بالتطبيق على متابعين المحتوى الخاص بمنتجات مستحضرات العناية بالبشرة من خلال مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي ". EKB Journal Management System, 49(1), 1166-1180. doi: 10.21608/alat.2025.429867
طلعت أسعد عبد الحميد; روان عادل مصطفى; محمود أبو المجد كامل. "(العلاقة بين المسئولية الأخلاقية للتسويق والصورة الذهنية للعلامة) "بالتطبيق على متابعين المحتوى الخاص بمنتجات مستحضرات العناية بالبشرة من خلال مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي "". EKB Journal Management System, 49, 1, 2025, 1166-1180. doi: 10.21608/alat.2025.429867
أسعد عبد الحميد, ., عادل مصطفى, ., أبو المجد كامل, . (2025). '(العلاقة بين المسئولية الأخلاقية للتسويق والصورة الذهنية للعلامة) "بالتطبيق على متابعين المحتوى الخاص بمنتجات مستحضرات العناية بالبشرة من خلال مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي "', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 1166-1180. doi: 10.21608/alat.2025.429867
أسعد عبد الحميد, ., عادل مصطفى, ., أبو المجد كامل, . (العلاقة بين المسئولية الأخلاقية للتسويق والصورة الذهنية للعلامة) "بالتطبيق على متابعين المحتوى الخاص بمنتجات مستحضرات العناية بالبشرة من خلال مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي ". EKB Journal Management System, 2025; 49(1): 1166-1180. doi: 10.21608/alat.2025.429867