فعالية برنامج تدريبي قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ في خفض التجول العقلي وتحسين الاندماج الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية
رمضان بريك, . (2025). فعالية برنامج تدريبي قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ في خفض التجول العقلي وتحسين الاندماج الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 36(142.2), 467-535. doi: 10.21608/jfeb.2025.383966.2161
السيد رمضان بريك. "فعالية برنامج تدريبي قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ في خفض التجول العقلي وتحسين الاندماج الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 36, 142.2, 2025, 467-535. doi: 10.21608/jfeb.2025.383966.2161
رمضان بريك, . (2025). 'فعالية برنامج تدريبي قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ في خفض التجول العقلي وتحسين الاندماج الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 36(142.2), pp. 467-535. doi: 10.21608/jfeb.2025.383966.2161
رمضان بريك, . فعالية برنامج تدريبي قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ في خفض التجول العقلي وتحسين الاندماج الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 36(142.2): 467-535. doi: 10.21608/jfeb.2025.383966.2161