العلاقة بين التسويق الحسي وتحقيق التوجه الريادي في مستشفي العربي بمحافظة المنوفية (دراسة حالة)
منصور, . (2025). العلاقة بين التسويق الحسي وتحقيق التوجه الريادي في مستشفي العربي بمحافظة المنوفية (دراسة حالة). EKB Journal Management System, 17(2), 297-326. doi: 10.21608/masf.2025.343759.1155
محمود عبدالنبي عبدالسميع منصور منصور. "العلاقة بين التسويق الحسي وتحقيق التوجه الريادي في مستشفي العربي بمحافظة المنوفية (دراسة حالة)". EKB Journal Management System, 17, 2, 2025, 297-326. doi: 10.21608/masf.2025.343759.1155
منصور, . (2025). 'العلاقة بين التسويق الحسي وتحقيق التوجه الريادي في مستشفي العربي بمحافظة المنوفية (دراسة حالة)', EKB Journal Management System, 17(2), pp. 297-326. doi: 10.21608/masf.2025.343759.1155
منصور, . العلاقة بين التسويق الحسي وتحقيق التوجه الريادي في مستشفي العربي بمحافظة المنوفية (دراسة حالة). EKB Journal Management System, 2025; 17(2): 297-326. doi: 10.21608/masf.2025.343759.1155