أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على التكامل بين خرائط التفكير والخرائط الذهنية وأثره على تنمية مهارات التفكير المنظومي لدى طالبات المرحلة المتوسطة
صميلي, . (2024). أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على التكامل بين خرائط التفكير والخرائط الذهنية وأثره على تنمية مهارات التفكير المنظومي لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2(4), 1-54. doi: 10.21608/sjses.2024.430124
أمل إدريس عبده صميلي. "أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على التكامل بين خرائط التفكير والخرائط الذهنية وأثره على تنمية مهارات التفكير المنظومي لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 2, 4, 2024, 1-54. doi: 10.21608/sjses.2024.430124
صميلي, . (2024). 'أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على التكامل بين خرائط التفكير والخرائط الذهنية وأثره على تنمية مهارات التفكير المنظومي لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 1-54. doi: 10.21608/sjses.2024.430124
صميلي, . أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على التكامل بين خرائط التفكير والخرائط الذهنية وأثره على تنمية مهارات التفكير المنظومي لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2024; 2(4): 1-54. doi: 10.21608/sjses.2024.430124