برنامج مقترح لتوظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية القائمة على التفكير العلمي لتنمية مهارات اللغة لدي الأطفال ذوي اضطراب ADHD في ضوء المدخل البنائي الوظيفي
الجنايني, ., عبد الحليم, . (2025). برنامج مقترح لتوظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية القائمة على التفكير العلمي لتنمية مهارات اللغة لدي الأطفال ذوي اضطراب ADHD في ضوء المدخل البنائي الوظيفي. EKB Journal Management System, 19(9), 186-333. doi: 10.21608/jfust.2025.387139.2342
أحمد محمد محمود الجنايني; سحر طه محمود عبد الحليم. "برنامج مقترح لتوظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية القائمة على التفكير العلمي لتنمية مهارات اللغة لدي الأطفال ذوي اضطراب ADHD في ضوء المدخل البنائي الوظيفي". EKB Journal Management System, 19, 9, 2025, 186-333. doi: 10.21608/jfust.2025.387139.2342
الجنايني, ., عبد الحليم, . (2025). 'برنامج مقترح لتوظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية القائمة على التفكير العلمي لتنمية مهارات اللغة لدي الأطفال ذوي اضطراب ADHD في ضوء المدخل البنائي الوظيفي', EKB Journal Management System, 19(9), pp. 186-333. doi: 10.21608/jfust.2025.387139.2342
الجنايني, ., عبد الحليم, . برنامج مقترح لتوظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية القائمة على التفكير العلمي لتنمية مهارات اللغة لدي الأطفال ذوي اضطراب ADHD في ضوء المدخل البنائي الوظيفي. EKB Journal Management System, 2025; 19(9): 186-333. doi: 10.21608/jfust.2025.387139.2342