دراسة طولية لأثر برنامج تعليمي مصمم وفقا لإطار مدخل CLIL على تحسين بعض كفايات التدريس واللغة الرياضياتية الأكاديمية للطلاب معلمي الرياضيات باللغة الإنجليزية، وتنمية قدرتهم على دعم انخراط تلاميذهم في التعلُم بالمدارس الرسمية للغات A Longitudinal Study of the Impact of a proposed CLIL-Based Program on Enhanc
البحيري, . (2025). دراسة طولية لأثر برنامج تعليمي مصمم وفقا لإطار مدخل CLIL على تحسين بعض كفايات التدريس واللغة الرياضياتية الأكاديمية للطلاب معلمي الرياضيات باللغة الإنجليزية، وتنمية قدرتهم على دعم انخراط تلاميذهم في التعلُم بالمدارس الرسمية للغات A Longitudinal Study of the Impact of a proposed CLIL-Based Program on Enhanc. EKB Journal Management System, 28(2), 202-275. doi: 10.21608/armin.2025.430180
سماح جمال احمد البحيري. "دراسة طولية لأثر برنامج تعليمي مصمم وفقا لإطار مدخل CLIL على تحسين بعض كفايات التدريس واللغة الرياضياتية الأكاديمية للطلاب معلمي الرياضيات باللغة الإنجليزية، وتنمية قدرتهم على دعم انخراط تلاميذهم في التعلُم بالمدارس الرسمية للغات A Longitudinal Study of the Impact of a proposed CLIL-Based Program on Enhanc". EKB Journal Management System, 28, 2, 2025, 202-275. doi: 10.21608/armin.2025.430180
البحيري, . (2025). 'دراسة طولية لأثر برنامج تعليمي مصمم وفقا لإطار مدخل CLIL على تحسين بعض كفايات التدريس واللغة الرياضياتية الأكاديمية للطلاب معلمي الرياضيات باللغة الإنجليزية، وتنمية قدرتهم على دعم انخراط تلاميذهم في التعلُم بالمدارس الرسمية للغات A Longitudinal Study of the Impact of a proposed CLIL-Based Program on Enhanc', EKB Journal Management System, 28(2), pp. 202-275. doi: 10.21608/armin.2025.430180
البحيري, . دراسة طولية لأثر برنامج تعليمي مصمم وفقا لإطار مدخل CLIL على تحسين بعض كفايات التدريس واللغة الرياضياتية الأكاديمية للطلاب معلمي الرياضيات باللغة الإنجليزية، وتنمية قدرتهم على دعم انخراط تلاميذهم في التعلُم بالمدارس الرسمية للغات A Longitudinal Study of the Impact of a proposed CLIL-Based Program on Enhanc. EKB Journal Management System, 2025; 28(2): 202-275. doi: 10.21608/armin.2025.430180