توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بالسلوك الشرائي للعملاء بصعيد مصر: دراسة مسحية
رمضان عبدالمحسن, . (2025). توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بالسلوك الشرائي للعملاء بصعيد مصر: دراسة مسحية. EKB Journal Management System, 6(6), -. doi: 10.21608/ejcrds.2025.327088.1027
محمد رمضان عبدالمحسن. "توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بالسلوك الشرائي للعملاء بصعيد مصر: دراسة مسحية". EKB Journal Management System, 6, 6, 2025, -. doi: 10.21608/ejcrds.2025.327088.1027
رمضان عبدالمحسن, . (2025). 'توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بالسلوك الشرائي للعملاء بصعيد مصر: دراسة مسحية', EKB Journal Management System, 6(6), pp. -. doi: 10.21608/ejcrds.2025.327088.1027
رمضان عبدالمحسن, . توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بالسلوك الشرائي للعملاء بصعيد مصر: دراسة مسحية. EKB Journal Management System, 2025; 6(6): -. doi: 10.21608/ejcrds.2025.327088.1027