(أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية)
احمد عبد الوهاب عرب, . (2025). (أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 49(2), 1018-1066. doi: 10.21608/alat.2025.430812
منى احمد عبد الوهاب عرب. "(أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية)". EKB Journal Management System, 49, 2, 2025, 1018-1066. doi: 10.21608/alat.2025.430812
احمد عبد الوهاب عرب, . (2025). '(أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية)', EKB Journal Management System, 49(2), pp. 1018-1066. doi: 10.21608/alat.2025.430812
احمد عبد الوهاب عرب, . (أثر التسويق الرقمي في الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لتكلفة التحول: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 2025; 49(2): 1018-1066. doi: 10.21608/alat.2025.430812