"حب العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمى وخبرات العملاء وبين الثقة بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية على منصة أمازون" Brand Love as a Mediating Variable in the Relationship between Negative Reviews of Digital Content Creators and Customer Experiences on Brand Trust: An Applied Study on the Amazon Platform
فتحي محمد, ., محمد على الوكيل, . (2025). "حب العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمى وخبرات العملاء وبين الثقة بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية على منصة أمازون" Brand Love as a Mediating Variable in the Relationship between Negative Reviews of Digital Content Creators and Customer Experiences on Brand Trust: An Applied Study on the Amazon Platform. EKB Journal Management System, 49(2), 1067-1117. doi: 10.21608/alat.2025.430828
حسام الدين فتحي محمد; نعمة محمد على الوكيل. ""حب العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمى وخبرات العملاء وبين الثقة بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية على منصة أمازون" Brand Love as a Mediating Variable in the Relationship between Negative Reviews of Digital Content Creators and Customer Experiences on Brand Trust: An Applied Study on the Amazon Platform". EKB Journal Management System, 49, 2, 2025, 1067-1117. doi: 10.21608/alat.2025.430828
فتحي محمد, ., محمد على الوكيل, . (2025). '"حب العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمى وخبرات العملاء وبين الثقة بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية على منصة أمازون" Brand Love as a Mediating Variable in the Relationship between Negative Reviews of Digital Content Creators and Customer Experiences on Brand Trust: An Applied Study on the Amazon Platform', EKB Journal Management System, 49(2), pp. 1067-1117. doi: 10.21608/alat.2025.430828
فتحي محمد, ., محمد على الوكيل, . "حب العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمى وخبرات العملاء وبين الثقة بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية على منصة أمازون" Brand Love as a Mediating Variable in the Relationship between Negative Reviews of Digital Content Creators and Customer Experiences on Brand Trust: An Applied Study on the Amazon Platform. EKB Journal Management System, 2025; 49(2): 1067-1117. doi: 10.21608/alat.2025.430828