تحقيق الإمتاع في إعلانات التواصل الاجتماعي باستخدام المؤثرات البصرية
عبد العظيم رزق, . (2025). تحقيق الإمتاع في إعلانات التواصل الاجتماعي باستخدام المؤثرات البصرية. EKB Journal Management System, 10(13), 1664-1685. doi: 10.21608/mjaf.2025.376542.3618
سارة محمد ممدوح عبد العظيم رزق. "تحقيق الإمتاع في إعلانات التواصل الاجتماعي باستخدام المؤثرات البصرية". EKB Journal Management System, 10, 13, 2025, 1664-1685. doi: 10.21608/mjaf.2025.376542.3618
عبد العظيم رزق, . (2025). 'تحقيق الإمتاع في إعلانات التواصل الاجتماعي باستخدام المؤثرات البصرية', EKB Journal Management System, 10(13), pp. 1664-1685. doi: 10.21608/mjaf.2025.376542.3618
عبد العظيم رزق, . تحقيق الإمتاع في إعلانات التواصل الاجتماعي باستخدام المؤثرات البصرية. EKB Journal Management System, 2025; 10(13): 1664-1685. doi: 10.21608/mjaf.2025.376542.3618