استراتيجية الماركة” بدون ماركة “ وتأثيرها على الصورة الذهنية للمنتجات
قناوي, ., عبد اللطيف, ., عبود, . (2025). استراتيجية الماركة” بدون ماركة “ وتأثيرها على الصورة الذهنية للمنتجات. EKB Journal Management System, 4(2), 65-88. doi: 10.21608/iajadd.2025.319469.1136
رامي قناوي; تامر عبد اللطيف; دينا جمال الدين عبود. "استراتيجية الماركة” بدون ماركة “ وتأثيرها على الصورة الذهنية للمنتجات". EKB Journal Management System, 4, 2, 2025, 65-88. doi: 10.21608/iajadd.2025.319469.1136
قناوي, ., عبد اللطيف, ., عبود, . (2025). 'استراتيجية الماركة” بدون ماركة “ وتأثيرها على الصورة الذهنية للمنتجات', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 65-88. doi: 10.21608/iajadd.2025.319469.1136
قناوي, ., عبد اللطيف, ., عبود, . استراتيجية الماركة” بدون ماركة “ وتأثيرها على الصورة الذهنية للمنتجات. EKB Journal Management System, 2025; 4(2): 65-88. doi: 10.21608/iajadd.2025.319469.1136