أثـــر استخـــدام تقنيـــة الواقـــع المعـــزِّز علــى التحصيـــل الدراســـي فـــي مقـــرر:" الدراســــات الإسلاميـــة" لـــدى تلميــــذات المرحلــــة الابتدائيـــة بمدينـــة مكــــة المكرمــــة
محمد إبراهيم هوساوي, . (2025). أثـــر استخـــدام تقنيـــة الواقـــع المعـــزِّز علــى التحصيـــل الدراســـي فـــي مقـــرر:" الدراســــات الإسلاميـــة" لـــدى تلميــــذات المرحلــــة الابتدائيـــة بمدينـــة مكــــة المكرمــــة. EKB Journal Management System, 41(4), 101-143. doi: 10.21608/mfes.2025.431137
ماجدة محمد إبراهيم هوساوي. "أثـــر استخـــدام تقنيـــة الواقـــع المعـــزِّز علــى التحصيـــل الدراســـي فـــي مقـــرر:" الدراســــات الإسلاميـــة" لـــدى تلميــــذات المرحلــــة الابتدائيـــة بمدينـــة مكــــة المكرمــــة". EKB Journal Management System, 41, 4, 2025, 101-143. doi: 10.21608/mfes.2025.431137
محمد إبراهيم هوساوي, . (2025). 'أثـــر استخـــدام تقنيـــة الواقـــع المعـــزِّز علــى التحصيـــل الدراســـي فـــي مقـــرر:" الدراســــات الإسلاميـــة" لـــدى تلميــــذات المرحلــــة الابتدائيـــة بمدينـــة مكــــة المكرمــــة', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 101-143. doi: 10.21608/mfes.2025.431137
محمد إبراهيم هوساوي, . أثـــر استخـــدام تقنيـــة الواقـــع المعـــزِّز علــى التحصيـــل الدراســـي فـــي مقـــرر:" الدراســــات الإسلاميـــة" لـــدى تلميــــذات المرحلــــة الابتدائيـــة بمدينـــة مكــــة المكرمــــة. EKB Journal Management System, 2025; 41(4): 101-143. doi: 10.21608/mfes.2025.431137