نمطا المراجعة الإلكترونية (فردي – تشاركي) وأثر تفاعلهما مع مستوى الخبرة التكنولوجية (مرتفع- منخفض) ببيئة التعلم الالكترونية لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب وخفض الضجر الأكاديمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
عبد الباسط, ., جرجس, . (2024). نمطا المراجعة الإلكترونية (فردي – تشاركي) وأثر تفاعلهما مع مستوى الخبرة التكنولوجية (مرتفع- منخفض) ببيئة التعلم الالكترونية لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب وخفض الضجر الأكاديمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 5(17), 379-519. doi: 10.21608/jetdl.2024.431241
مصطفي سلامة عبد الباسط; مينا وديع جرجس. "نمطا المراجعة الإلكترونية (فردي – تشاركي) وأثر تفاعلهما مع مستوى الخبرة التكنولوجية (مرتفع- منخفض) ببيئة التعلم الالكترونية لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب وخفض الضجر الأكاديمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 5, 17, 2024, 379-519. doi: 10.21608/jetdl.2024.431241
عبد الباسط, ., جرجس, . (2024). 'نمطا المراجعة الإلكترونية (فردي – تشاركي) وأثر تفاعلهما مع مستوى الخبرة التكنولوجية (مرتفع- منخفض) ببيئة التعلم الالكترونية لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب وخفض الضجر الأكاديمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 5(17), pp. 379-519. doi: 10.21608/jetdl.2024.431241
عبد الباسط, ., جرجس, . نمطا المراجعة الإلكترونية (فردي – تشاركي) وأثر تفاعلهما مع مستوى الخبرة التكنولوجية (مرتفع- منخفض) ببيئة التعلم الالكترونية لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب وخفض الضجر الأكاديمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 5(17): 379-519. doi: 10.21608/jetdl.2024.431241