فاعلية نموذج تدريسي للتَّعلُّم المتقاطع في تنمية التَّفكير الابتكاري في الكيمياء لدى طالبات الصَّفِّ الثَّاني الثَّانوي
العوفي, ., العبدالكريم, . (2025). فاعلية نموذج تدريسي للتَّعلُّم المتقاطع في تنمية التَّفكير الابتكاري في الكيمياء لدى طالبات الصَّفِّ الثَّاني الثَّانوي. EKB Journal Management System, 91(.2), 667-712. doi: 10.21608/mkmgt.2025.383026.1957
أمل بنت عويد العوفي; صالح بن عبدالله العبدالكريم. "فاعلية نموذج تدريسي للتَّعلُّم المتقاطع في تنمية التَّفكير الابتكاري في الكيمياء لدى طالبات الصَّفِّ الثَّاني الثَّانوي". EKB Journal Management System, 91, .2, 2025, 667-712. doi: 10.21608/mkmgt.2025.383026.1957
العوفي, ., العبدالكريم, . (2025). 'فاعلية نموذج تدريسي للتَّعلُّم المتقاطع في تنمية التَّفكير الابتكاري في الكيمياء لدى طالبات الصَّفِّ الثَّاني الثَّانوي', EKB Journal Management System, 91(.2), pp. 667-712. doi: 10.21608/mkmgt.2025.383026.1957
العوفي, ., العبدالكريم, . فاعلية نموذج تدريسي للتَّعلُّم المتقاطع في تنمية التَّفكير الابتكاري في الكيمياء لدى طالبات الصَّفِّ الثَّاني الثَّانوي. EKB Journal Management System, 2025; 91(.2): 667-712. doi: 10.21608/mkmgt.2025.383026.1957