تأثير خصائص تطبيقات الواقع المعزز على الكلمة المنطوقة الإلكترونية: الدور الوسيط لثقة العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الإلكترونية فى مصر
السعدنى, . (2025). تأثير خصائص تطبيقات الواقع المعزز على الكلمة المنطوقة الإلكترونية: الدور الوسيط لثقة العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الإلكترونية فى مصر. EKB Journal Management System, 39(2), 839-915. doi: 10.21608/sjrbs.2025.355483.1878
نسمة محمد عيد السعدنى. "تأثير خصائص تطبيقات الواقع المعزز على الكلمة المنطوقة الإلكترونية: الدور الوسيط لثقة العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الإلكترونية فى مصر". EKB Journal Management System, 39, 2, 2025, 839-915. doi: 10.21608/sjrbs.2025.355483.1878
السعدنى, . (2025). 'تأثير خصائص تطبيقات الواقع المعزز على الكلمة المنطوقة الإلكترونية: الدور الوسيط لثقة العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الإلكترونية فى مصر', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 839-915. doi: 10.21608/sjrbs.2025.355483.1878
السعدنى, . تأثير خصائص تطبيقات الواقع المعزز على الكلمة المنطوقة الإلكترونية: الدور الوسيط لثقة العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الإلكترونية فى مصر. EKB Journal Management System, 2025; 39(2): 839-915. doi: 10.21608/sjrbs.2025.355483.1878