تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة
mohamed, N. (2025). تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة. EKB Journal Management System, 39(2), 917-995. doi: 10.21608/sjrbs.2025.364595.1911
naglaa mohamed. "تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة". EKB Journal Management System, 39, 2, 2025, 917-995. doi: 10.21608/sjrbs.2025.364595.1911
mohamed, N. (2025). 'تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 917-995. doi: 10.21608/sjrbs.2025.364595.1911
mohamed, N. تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة. EKB Journal Management System, 2025; 39(2): 917-995. doi: 10.21608/sjrbs.2025.364595.1911