تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة
سعيد, . (2025). تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة. EKB Journal Management System, 39(2), 917-995. doi: 10.21608/sjrbs.2025.364595.1911
شاهندا سعيد. "تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة". EKB Journal Management System, 39, 2, 2025, 917-995. doi: 10.21608/sjrbs.2025.364595.1911
سعيد, . (2025). 'تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 917-995. doi: 10.21608/sjrbs.2025.364595.1911
سعيد, . تأثير التسويق الريادي علي الدفاع عن العلامة عند توسيط حب العلامة. EKB Journal Management System, 2025; 39(2): 917-995. doi: 10.21608/sjrbs.2025.364595.1911