برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتحسين بعض مهارات اللغة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية
محمد, ., محمد, ., الكحكي, . (2025). برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتحسين بعض مهارات اللغة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية. EKB Journal Management System, 33(1), 367-414. doi: 10.21608/dftt.2025.361135.1311
شهيناز محمد; دعاء محمد; إيمان أحمد محمود أحمد الكحكي. "برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتحسين بعض مهارات اللغة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية". EKB Journal Management System, 33, 1, 2025, 367-414. doi: 10.21608/dftt.2025.361135.1311
محمد, ., محمد, ., الكحكي, . (2025). 'برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتحسين بعض مهارات اللغة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 367-414. doi: 10.21608/dftt.2025.361135.1311
محمد, ., محمد, ., الكحكي, . برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتحسين بعض مهارات اللغة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية. EKB Journal Management System, 2025; 33(1): 367-414. doi: 10.21608/dftt.2025.361135.1311