:التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة التعليمية (الموزعة/ المكثفة) وأسلوب التعليم (فردي/ تشاركي) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية مهارات تطوير المحتوى التعليمي الرقمي لدى طلاب كلية التربية
عبد الغنى أحمد عبد الغنى, . (2025). :التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة التعليمية (الموزعة/ المكثفة) وأسلوب التعليم (فردي/ تشاركي) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية مهارات تطوير المحتوى التعليمي الرقمي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 35(4), 3-175. doi: 10.21608/tesr.2025.431647
باسم عبد الغنى أحمد عبد الغنى. ":التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة التعليمية (الموزعة/ المكثفة) وأسلوب التعليم (فردي/ تشاركي) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية مهارات تطوير المحتوى التعليمي الرقمي لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 35, 4, 2025, 3-175. doi: 10.21608/tesr.2025.431647
عبد الغنى أحمد عبد الغنى, . (2025). ':التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة التعليمية (الموزعة/ المكثفة) وأسلوب التعليم (فردي/ تشاركي) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية مهارات تطوير المحتوى التعليمي الرقمي لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 35(4), pp. 3-175. doi: 10.21608/tesr.2025.431647
عبد الغنى أحمد عبد الغنى, . :التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة التعليمية (الموزعة/ المكثفة) وأسلوب التعليم (فردي/ تشاركي) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية مهارات تطوير المحتوى التعليمي الرقمي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2025; 35(4): 3-175. doi: 10.21608/tesr.2025.431647