استراتيجيتا المراجعة الإلكترونية (تدوين الملاحظات/ عمل الملخصات) وأثر تفاعلهما مع نمطي تقديمها (المقيدة/ الحرة) ببيئة تعلم إلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي وخفض التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا
أبوالفتوح جاد إبراهيم, ., سعد محمدي, . (2025). استراتيجيتا المراجعة الإلكترونية (تدوين الملاحظات/ عمل الملخصات) وأثر تفاعلهما مع نمطي تقديمها (المقيدة/ الحرة) ببيئة تعلم إلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي وخفض التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا. EKB Journal Management System, 35(4), 177-323. doi: 10.21608/tesr.2025.431670
هانى أبوالفتوح جاد إبراهيم; إيهاب سعد محمدي. "استراتيجيتا المراجعة الإلكترونية (تدوين الملاحظات/ عمل الملخصات) وأثر تفاعلهما مع نمطي تقديمها (المقيدة/ الحرة) ببيئة تعلم إلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي وخفض التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا". EKB Journal Management System, 35, 4, 2025, 177-323. doi: 10.21608/tesr.2025.431670
أبوالفتوح جاد إبراهيم, ., سعد محمدي, . (2025). 'استراتيجيتا المراجعة الإلكترونية (تدوين الملاحظات/ عمل الملخصات) وأثر تفاعلهما مع نمطي تقديمها (المقيدة/ الحرة) ببيئة تعلم إلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي وخفض التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا', EKB Journal Management System, 35(4), pp. 177-323. doi: 10.21608/tesr.2025.431670
أبوالفتوح جاد إبراهيم, ., سعد محمدي, . استراتيجيتا المراجعة الإلكترونية (تدوين الملاحظات/ عمل الملخصات) وأثر تفاعلهما مع نمطي تقديمها (المقيدة/ الحرة) ببيئة تعلم إلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي وخفض التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا. EKB Journal Management System, 2025; 35(4): 177-323. doi: 10.21608/tesr.2025.431670