دور جودة العلاقة بالعلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين التعامل مع برامج الألعاب الإلكترونية للعلامة وسلوكيات العميل المرغوبة (دراسة تطبيقية على الجيل Z )
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2025). دور جودة العلاقة بالعلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين التعامل مع برامج الألعاب الإلكترونية للعلامة وسلوكيات العميل المرغوبة (دراسة تطبيقية على الجيل Z ). EKB Journal Management System, 26(3), 760-829. doi: 10.21608/jsst.2025.390031.2030
رغدة محسن السيد; ريهام محسن السيد. "دور جودة العلاقة بالعلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين التعامل مع برامج الألعاب الإلكترونية للعلامة وسلوكيات العميل المرغوبة (دراسة تطبيقية على الجيل Z )". EKB Journal Management System, 26, 3, 2025, 760-829. doi: 10.21608/jsst.2025.390031.2030
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2025). 'دور جودة العلاقة بالعلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين التعامل مع برامج الألعاب الإلكترونية للعلامة وسلوكيات العميل المرغوبة (دراسة تطبيقية على الجيل Z )', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 760-829. doi: 10.21608/jsst.2025.390031.2030
محسن السيد, ., محسن السيد, . دور جودة العلاقة بالعلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين التعامل مع برامج الألعاب الإلكترونية للعلامة وسلوكيات العميل المرغوبة (دراسة تطبيقية على الجيل Z ). EKB Journal Management System, 2025; 26(3): 760-829. doi: 10.21608/jsst.2025.390031.2030