آليات الاتصال الحكومي عبر منصات الخدمات الرقمية في إدارة شكاوى المواطنين "دراسة حالة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة"
عبدالوهاب, . (2025). آليات الاتصال الحكومي عبر منصات الخدمات الرقمية في إدارة شكاوى المواطنين "دراسة حالة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة". EKB Journal Management System, 2025(91), 1-48. doi: 10.21608/ejsc.2025.432073
السيد السعيد عبدالوهاب. "آليات الاتصال الحكومي عبر منصات الخدمات الرقمية في إدارة شكاوى المواطنين "دراسة حالة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة"". EKB Journal Management System, 2025, 91, 2025, 1-48. doi: 10.21608/ejsc.2025.432073
عبدالوهاب, . (2025). 'آليات الاتصال الحكومي عبر منصات الخدمات الرقمية في إدارة شكاوى المواطنين "دراسة حالة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة"', EKB Journal Management System, 2025(91), pp. 1-48. doi: 10.21608/ejsc.2025.432073
عبدالوهاب, . آليات الاتصال الحكومي عبر منصات الخدمات الرقمية في إدارة شكاوى المواطنين "دراسة حالة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة". EKB Journal Management System, 2025; 2025(91): 1-48. doi: 10.21608/ejsc.2025.432073