استكشاف مفهوم الذات الرقمية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلُّم فـي مواقـع التواصـل الاجتمـاعـي فـي مـرحلـة المـراهقــةExploring Famel Students with Learning Disabilities' Digital Self-Concept in Social Media Sites in Adolescence
جمبي, ., الحساني, . (2025). استكشاف مفهوم الذات الرقمية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلُّم فـي مواقـع التواصـل الاجتمـاعـي فـي مـرحلـة المـراهقــةExploring Famel Students with Learning Disabilities' Digital Self-Concept in Social Media Sites in Adolescence. EKB Journal Management System, 21(70.1), 129-211. doi: 10.21608/sero.2025.432213
ندى جمبي; سامر الحساني. "استكشاف مفهوم الذات الرقمية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلُّم فـي مواقـع التواصـل الاجتمـاعـي فـي مـرحلـة المـراهقــةExploring Famel Students with Learning Disabilities' Digital Self-Concept in Social Media Sites in Adolescence". EKB Journal Management System, 21, 70.1, 2025, 129-211. doi: 10.21608/sero.2025.432213
جمبي, ., الحساني, . (2025). 'استكشاف مفهوم الذات الرقمية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلُّم فـي مواقـع التواصـل الاجتمـاعـي فـي مـرحلـة المـراهقــةExploring Famel Students with Learning Disabilities' Digital Self-Concept in Social Media Sites in Adolescence', EKB Journal Management System, 21(70.1), pp. 129-211. doi: 10.21608/sero.2025.432213
جمبي, ., الحساني, . استكشاف مفهوم الذات الرقمية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلُّم فـي مواقـع التواصـل الاجتمـاعـي فـي مـرحلـة المـراهقــةExploring Famel Students with Learning Disabilities' Digital Self-Concept in Social Media Sites in Adolescence. EKB Journal Management System, 2025; 21(70.1): 129-211. doi: 10.21608/sero.2025.432213