تأثير المحتوى الترويجي للمؤثرين على سلوكيات الشراء لدى الشباب الإماراتي: دراسة ميدانية على طلاب جامعة الشارقة
الكتبي, ., سطوطاح, . (2025). تأثير المحتوى الترويجي للمؤثرين على سلوكيات الشراء لدى الشباب الإماراتي: دراسة ميدانية على طلاب جامعة الشارقة. EKB Journal Management System, 2025(91), 123-141. doi: 10.21608/ejsc.2025.432228
بشاير سعيد الكتبي; سميرة سطوطاح. "تأثير المحتوى الترويجي للمؤثرين على سلوكيات الشراء لدى الشباب الإماراتي: دراسة ميدانية على طلاب جامعة الشارقة". EKB Journal Management System, 2025, 91, 2025, 123-141. doi: 10.21608/ejsc.2025.432228
الكتبي, ., سطوطاح, . (2025). 'تأثير المحتوى الترويجي للمؤثرين على سلوكيات الشراء لدى الشباب الإماراتي: دراسة ميدانية على طلاب جامعة الشارقة', EKB Journal Management System, 2025(91), pp. 123-141. doi: 10.21608/ejsc.2025.432228
الكتبي, ., سطوطاح, . تأثير المحتوى الترويجي للمؤثرين على سلوكيات الشراء لدى الشباب الإماراتي: دراسة ميدانية على طلاب جامعة الشارقة. EKB Journal Management System, 2025; 2025(91): 123-141. doi: 10.21608/ejsc.2025.432228