إعادة تشكيل الإعلانات المصرية وإحداث ثورة فيها:  قبول أو رفض استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الإعلانات
مودي, . (2025). إعادة تشكيل الإعلانات المصرية وإحداث ثورة فيها:  قبول أو رفض استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الإعلانات. EKB Journal Management System, 2025(91), 19-96. doi: 10.21608/ejsc.2025.432229
شيرين مودي. "إعادة تشكيل الإعلانات المصرية وإحداث ثورة فيها:  قبول أو رفض استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الإعلانات". EKB Journal Management System, 2025, 91, 2025, 19-96. doi: 10.21608/ejsc.2025.432229
مودي, . (2025). 'إعادة تشكيل الإعلانات المصرية وإحداث ثورة فيها:  قبول أو رفض استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الإعلانات', EKB Journal Management System, 2025(91), pp. 19-96. doi: 10.21608/ejsc.2025.432229
مودي, . إعادة تشكيل الإعلانات المصرية وإحداث ثورة فيها:  قبول أو رفض استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الإعلانات. EKB Journal Management System, 2025; 2025(91): 19-96. doi: 10.21608/ejsc.2025.432229