الإسهام النسبي للفعالية الذاتية الأكاديمية والغش الأكاديمي في التنبؤ بالاستحقاق الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت
مشترك, . (2023). الإسهام النسبي للفعالية الذاتية الأكاديمية والغش الأكاديمي في التنبؤ بالاستحقاق الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 31(3), 401-474. doi: 10.21608/ssj.2023.432289
د/ فيصل خليف العنزي ود/ جابر مبارك الهبيدة مشترك. "الإسهام النسبي للفعالية الذاتية الأكاديمية والغش الأكاديمي في التنبؤ بالاستحقاق الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت". EKB Journal Management System, 31, 3, 2023, 401-474. doi: 10.21608/ssj.2023.432289
مشترك, . (2023). 'الإسهام النسبي للفعالية الذاتية الأكاديمية والغش الأكاديمي في التنبؤ بالاستحقاق الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت', EKB Journal Management System, 31(3), pp. 401-474. doi: 10.21608/ssj.2023.432289
مشترك, . الإسهام النسبي للفعالية الذاتية الأكاديمية والغش الأكاديمي في التنبؤ بالاستحقاق الأكاديمي لطلبة كلية التربية الأساسية بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 2023; 31(3): 401-474. doi: 10.21608/ssj.2023.432289