نموذج تدريس هجين في العلوم المتكاملة قائم على مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL لتنمية مهارات التفكير التفاعلي والعزم الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
أحمد, . (2025). نموذج تدريس هجين في العلوم المتكاملة قائم على مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL لتنمية مهارات التفكير التفاعلي والعزم الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 26(5), 100-149. doi: 10.21608/jsre.2025.358010.1768
ابتسام علي أحمد. "نموذج تدريس هجين في العلوم المتكاملة قائم على مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL لتنمية مهارات التفكير التفاعلي والعزم الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 26, 5, 2025, 100-149. doi: 10.21608/jsre.2025.358010.1768
أحمد, . (2025). 'نموذج تدريس هجين في العلوم المتكاملة قائم على مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL لتنمية مهارات التفكير التفاعلي والعزم الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 26(5), pp. 100-149. doi: 10.21608/jsre.2025.358010.1768
أحمد, . نموذج تدريس هجين في العلوم المتكاملة قائم على مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL لتنمية مهارات التفكير التفاعلي والعزم الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 26(5): 100-149. doi: 10.21608/jsre.2025.358010.1768