استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية التفكير المستدام والمواطنة البيئية والشغف العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد, . (2025). استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية التفكير المستدام والمواطنة البيئية والشغف العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 28(2), 181-243. doi: 10.21608/mktm.2025.389513.1127
حنان فوزي طه محمد. "استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية التفكير المستدام والمواطنة البيئية والشغف العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 28, 2, 2025, 181-243. doi: 10.21608/mktm.2025.389513.1127
محمد, . (2025). 'استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية التفكير المستدام والمواطنة البيئية والشغف العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 28(2), pp. 181-243. doi: 10.21608/mktm.2025.389513.1127
محمد, . استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية التفكير المستدام والمواطنة البيئية والشغف العلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 28(2): 181-243. doi: 10.21608/mktm.2025.389513.1127