الإسهام النسبى للإبداع الانفعالى في الاندماج الأكاديمى وأساليب مواجهة الضغوط لدى طلاب كلية التربية
صلاح الدين إسماعيل, . (2024). الإسهام النسبى للإبداع الانفعالى في الاندماج الأكاديمى وأساليب مواجهة الضغوط لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 90(.4), 786-901. doi: 10.21608/mkmgt.2025.389249.1971
رباب صلاح الدين إسماعيل. "الإسهام النسبى للإبداع الانفعالى في الاندماج الأكاديمى وأساليب مواجهة الضغوط لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 90, .4, 2024, 786-901. doi: 10.21608/mkmgt.2025.389249.1971
صلاح الدين إسماعيل, . (2024). 'الإسهام النسبى للإبداع الانفعالى في الاندماج الأكاديمى وأساليب مواجهة الضغوط لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 90(.4), pp. 786-901. doi: 10.21608/mkmgt.2025.389249.1971
صلاح الدين إسماعيل, . الإسهام النسبى للإبداع الانفعالى في الاندماج الأكاديمى وأساليب مواجهة الضغوط لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 90(.4): 786-901. doi: 10.21608/mkmgt.2025.389249.1971