علاقة التسويق الماكر بواسطة المؤثرين بتوقعات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول المنتجات
محمد, ., عبد الرحمن, ., رفعت عبد الحکيم, . (2025). علاقة التسويق الماكر بواسطة المؤثرين بتوقعات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول المنتجات. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjam.2025.387211.2639
مروة عبد الرحيم صالح محمد; أمنية عبد الرحمن; عادل رفعت عبد الحکيم. "علاقة التسويق الماكر بواسطة المؤثرين بتوقعات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول المنتجات". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjam.2025.387211.2639
محمد, ., عبد الرحمن, ., رفعت عبد الحکيم, . (2025). 'علاقة التسويق الماكر بواسطة المؤثرين بتوقعات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول المنتجات', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2025.387211.2639
محمد, ., عبد الرحمن, ., رفعت عبد الحکيم, . علاقة التسويق الماكر بواسطة المؤثرين بتوقعات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول المنتجات. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjam.2025.387211.2639