فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل النظرية التوسعية في تنمية بعض مهارات الكتابة الإقناعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.
صابر محمود, ., عبد المنعم محمد عبد النبي, ., عويس القرنى, ., أحمد عويس, . (2025). فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل النظرية التوسعية في تنمية بعض مهارات الكتابة الإقناعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.. EKB Journal Management System, 19(10), 33-64. doi: 10.21608/jfust.2025.385633.2340
محمد صابر محمود; صابر عبد المنعم محمد عبد النبي; محمد عويس القرنى; محمد أحمد عويس. "فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل النظرية التوسعية في تنمية بعض مهارات الكتابة الإقناعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.". EKB Journal Management System, 19, 10, 2025, 33-64. doi: 10.21608/jfust.2025.385633.2340
صابر محمود, ., عبد المنعم محمد عبد النبي, ., عويس القرنى, ., أحمد عويس, . (2025). 'فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل النظرية التوسعية في تنمية بعض مهارات الكتابة الإقناعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.', EKB Journal Management System, 19(10), pp. 33-64. doi: 10.21608/jfust.2025.385633.2340
صابر محمود, ., عبد المنعم محمد عبد النبي, ., عويس القرنى, ., أحمد عويس, . فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل النظرية التوسعية في تنمية بعض مهارات الكتابة الإقناعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.. EKB Journal Management System, 2025; 19(10): 33-64. doi: 10.21608/jfust.2025.385633.2340