أثر استخدام القرائن المتضافرة على تنمية الكتابة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين دراسيا.
محمد, ., أحمد عويس, ., صبحى محمد عبد الله, . (2025). أثر استخدام القرائن المتضافرة على تنمية الكتابة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين دراسيا.. EKB Journal Management System, 19(10), 272-340. doi: 10.21608/jfust.2025.387690.2344
جمعة عبد الرحمن عبد الكريم محمد; محمد أحمد عويس; رشا صبحى محمد عبد الله. "أثر استخدام القرائن المتضافرة على تنمية الكتابة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين دراسيا.". EKB Journal Management System, 19, 10, 2025, 272-340. doi: 10.21608/jfust.2025.387690.2344
محمد, ., أحمد عويس, ., صبحى محمد عبد الله, . (2025). 'أثر استخدام القرائن المتضافرة على تنمية الكتابة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين دراسيا.', EKB Journal Management System, 19(10), pp. 272-340. doi: 10.21608/jfust.2025.387690.2344
محمد, ., أحمد عويس, ., صبحى محمد عبد الله, . أثر استخدام القرائن المتضافرة على تنمية الكتابة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين دراسيا.. EKB Journal Management System, 2025; 19(10): 272-340. doi: 10.21608/jfust.2025.387690.2344