تطبيق استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية و علاقتها برضا العملاء " دراسة تطبيقية" على الخدمة الرقمية بشركة مصر للطيران
حشيش, . (2025). تطبيق استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية و علاقتها برضا العملاء " دراسة تطبيقية" على الخدمة الرقمية بشركة مصر للطيران. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjam.2025.389061.2642
أحمد محمد علي محمد حشيش. "تطبيق استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية و علاقتها برضا العملاء " دراسة تطبيقية" على الخدمة الرقمية بشركة مصر للطيران". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjam.2025.389061.2642
حشيش, . (2025). 'تطبيق استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية و علاقتها برضا العملاء " دراسة تطبيقية" على الخدمة الرقمية بشركة مصر للطيران', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2025.389061.2642
حشيش, . تطبيق استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية و علاقتها برضا العملاء " دراسة تطبيقية" على الخدمة الرقمية بشركة مصر للطيران. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjam.2025.389061.2642