تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على النماذج التنبؤية وأثرها في تعزيز التعلم متعدد المهام والكفاءة الرقمية والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي
صوفي, ., كمال الدين, ., عبدالغني, . (2024). تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على النماذج التنبؤية وأثرها في تعزيز التعلم متعدد المهام والكفاءة الرقمية والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي. EKB Journal Management System, 14(2), 527-655. doi: 10.21608/ijel.2024.433133
أ.م.د/ شيماء يوسف صوفي; د/ ريهام مصطفى كمال الدين; د/ محمد رمضان عبدالغني. "تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على النماذج التنبؤية وأثرها في تعزيز التعلم متعدد المهام والكفاءة الرقمية والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي". EKB Journal Management System, 14, 2, 2024, 527-655. doi: 10.21608/ijel.2024.433133
صوفي, ., كمال الدين, ., عبدالغني, . (2024). 'تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على النماذج التنبؤية وأثرها في تعزيز التعلم متعدد المهام والكفاءة الرقمية والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 527-655. doi: 10.21608/ijel.2024.433133
صوفي, ., كمال الدين, ., عبدالغني, . تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على النماذج التنبؤية وأثرها في تعزيز التعلم متعدد المهام والكفاءة الرقمية والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي. EKB Journal Management System, 2024; 14(2): 527-655. doi: 10.21608/ijel.2024.433133