واقع توظيف المستحدثات التكنولوجية ونظم الذكاء الاصطناعي لدمج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم الجامعي (دراسة حالة كلية التربية النوعية جامعة عين شمس)
حجازي, ., حسن, . (2025). واقع توظيف المستحدثات التكنولوجية ونظم الذكاء الاصطناعي لدمج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم الجامعي (دراسة حالة كلية التربية النوعية جامعة عين شمس). EKB Journal Management System, 16(1), 207-330. doi: 10.21608/ijel.2025.433148
أ.م.د. أميرة سمير سعد علي حجازي; د. حسن علي حسن. "واقع توظيف المستحدثات التكنولوجية ونظم الذكاء الاصطناعي لدمج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم الجامعي (دراسة حالة كلية التربية النوعية جامعة عين شمس)". EKB Journal Management System, 16, 1, 2025, 207-330. doi: 10.21608/ijel.2025.433148
حجازي, ., حسن, . (2025). 'واقع توظيف المستحدثات التكنولوجية ونظم الذكاء الاصطناعي لدمج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم الجامعي (دراسة حالة كلية التربية النوعية جامعة عين شمس)', EKB Journal Management System, 16(1), pp. 207-330. doi: 10.21608/ijel.2025.433148
حجازي, ., حسن, . واقع توظيف المستحدثات التكنولوجية ونظم الذكاء الاصطناعي لدمج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم الجامعي (دراسة حالة كلية التربية النوعية جامعة عين شمس). EKB Journal Management System, 2025; 16(1): 207-330. doi: 10.21608/ijel.2025.433148