"رضا العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين استخدام روبوتات المحادثة التفاعلية ونية الاستمرار في الاستخدام: الدور المُعَدِل للقلق التكنولوجي" (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات في مصر)
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2025). "رضا العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين استخدام روبوتات المحادثة التفاعلية ونية الاستمرار في الاستخدام: الدور المُعَدِل للقلق التكنولوجي" (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات في مصر). EKB Journal Management System, 49(1), 1265-1316. doi: 10.21608/alat.2025.433195
رغدة محسن السيد; ريهام محسن السيد. ""رضا العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين استخدام روبوتات المحادثة التفاعلية ونية الاستمرار في الاستخدام: الدور المُعَدِل للقلق التكنولوجي" (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات في مصر)". EKB Journal Management System, 49, 1, 2025, 1265-1316. doi: 10.21608/alat.2025.433195
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2025). '"رضا العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين استخدام روبوتات المحادثة التفاعلية ونية الاستمرار في الاستخدام: الدور المُعَدِل للقلق التكنولوجي" (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات في مصر)', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 1265-1316. doi: 10.21608/alat.2025.433195
محسن السيد, ., محسن السيد, . "رضا العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين استخدام روبوتات المحادثة التفاعلية ونية الاستمرار في الاستخدام: الدور المُعَدِل للقلق التكنولوجي" (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات في مصر). EKB Journal Management System, 2025; 49(1): 1265-1316. doi: 10.21608/alat.2025.433195