العلاقة الارتباطية بين صعوبة الأدراك البصري وعسر الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحركة
يوسف, ., صبرة, . (2025). العلاقة الارتباطية بين صعوبة الأدراك البصري وعسر الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحركة. EKB Journal Management System, 17(2), 211-257. doi: 10.21608/jfafu.2025.379081.2216
شيماء محمد يوسف; زيزي السيد ابراهيم صبرة. "العلاقة الارتباطية بين صعوبة الأدراك البصري وعسر الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحركة". EKB Journal Management System, 17, 2, 2025, 211-257. doi: 10.21608/jfafu.2025.379081.2216
يوسف, ., صبرة, . (2025). 'العلاقة الارتباطية بين صعوبة الأدراك البصري وعسر الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحركة', EKB Journal Management System, 17(2), pp. 211-257. doi: 10.21608/jfafu.2025.379081.2216
يوسف, ., صبرة, . العلاقة الارتباطية بين صعوبة الأدراك البصري وعسر الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحركة. EKB Journal Management System, 2025; 17(2): 211-257. doi: 10.21608/jfafu.2025.379081.2216