الوعي بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين آليات التسويق الهجومي والسلوك الشرائي للعملاء "بالتطبيق على عملاء شركات السياحة بالقاهرة الكبرى
شعفة, ., أبو النجا, ., صالح, . (2025). الوعي بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين آليات التسويق الهجومي والسلوك الشرائي للعملاء "بالتطبيق على عملاء شركات السياحة بالقاهرة الكبرى. EKB Journal Management System, 45(2), 76-107. doi: 10.21608/caf.2025.433401
أمجد خالد حسن شعفة; أمنه أبو النجا محمد أبو النجا; محمد مصطفي صالح. "الوعي بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين آليات التسويق الهجومي والسلوك الشرائي للعملاء "بالتطبيق على عملاء شركات السياحة بالقاهرة الكبرى". EKB Journal Management System, 45, 2, 2025, 76-107. doi: 10.21608/caf.2025.433401
شعفة, ., أبو النجا, ., صالح, . (2025). 'الوعي بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين آليات التسويق الهجومي والسلوك الشرائي للعملاء "بالتطبيق على عملاء شركات السياحة بالقاهرة الكبرى', EKB Journal Management System, 45(2), pp. 76-107. doi: 10.21608/caf.2025.433401
شعفة, ., أبو النجا, ., صالح, . الوعي بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين آليات التسويق الهجومي والسلوك الشرائي للعملاء "بالتطبيق على عملاء شركات السياحة بالقاهرة الكبرى. EKB Journal Management System, 2025; 45(2): 76-107. doi: 10.21608/caf.2025.433401