أثر المسؤولية الإجتماعية والإعلان فى ولاء العملاء تحليل الدور الوسيط لسمعة المنظمة والثقه بها دراسة تطبيقية على عملاء شركات خدمات الهاتف المحمول
سعدات, ., رضوان, ., خاطر, . (2025). أثر المسؤولية الإجتماعية والإعلان فى ولاء العملاء تحليل الدور الوسيط لسمعة المنظمة والثقه بها دراسة تطبيقية على عملاء شركات خدمات الهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 45(2), 44-75. doi: 10.21608/caf.2025.433410
عصام حسين عبدالفتاح سعدات; فاروق عبد الفتاح محمد رضوان; سامح أحمد فتحي خاطر. "أثر المسؤولية الإجتماعية والإعلان فى ولاء العملاء تحليل الدور الوسيط لسمعة المنظمة والثقه بها دراسة تطبيقية على عملاء شركات خدمات الهاتف المحمول". EKB Journal Management System, 45, 2, 2025, 44-75. doi: 10.21608/caf.2025.433410
سعدات, ., رضوان, ., خاطر, . (2025). 'أثر المسؤولية الإجتماعية والإعلان فى ولاء العملاء تحليل الدور الوسيط لسمعة المنظمة والثقه بها دراسة تطبيقية على عملاء شركات خدمات الهاتف المحمول', EKB Journal Management System, 45(2), pp. 44-75. doi: 10.21608/caf.2025.433410
سعدات, ., رضوان, ., خاطر, . أثر المسؤولية الإجتماعية والإعلان فى ولاء العملاء تحليل الدور الوسيط لسمعة المنظمة والثقه بها دراسة تطبيقية على عملاء شركات خدمات الهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 2025; 45(2): 44-75. doi: 10.21608/caf.2025.433410