إطار مفاهيمي مقترح لتوظيف الوسائط المتعددة في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى المتعلمين
الصفار, . (2024). إطار مفاهيمي مقترح لتوظيف الوسائط المتعددة في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى المتعلمين. EKB Journal Management System, 32(1), 639-670. doi: 10.21608/ssj.2024.433484
د/ رباب داود الصفار. "إطار مفاهيمي مقترح لتوظيف الوسائط المتعددة في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى المتعلمين". EKB Journal Management System, 32, 1, 2024, 639-670. doi: 10.21608/ssj.2024.433484
الصفار, . (2024). 'إطار مفاهيمي مقترح لتوظيف الوسائط المتعددة في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى المتعلمين', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 639-670. doi: 10.21608/ssj.2024.433484
الصفار, . إطار مفاهيمي مقترح لتوظيف الوسائط المتعددة في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى المتعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 32(1): 639-670. doi: 10.21608/ssj.2024.433484