دور البرامج الإذاعية الرقمية في تعزيز تفاعل الجمهور عبر المنصات الإلكترونية "دراسة للبودكاست التفاعلي"
عبد الرحمن, . (2025). دور البرامج الإذاعية الرقمية في تعزيز تفاعل الجمهور عبر المنصات الإلكترونية "دراسة للبودكاست التفاعلي". EKB Journal Management System, 75(1), 327-468. doi: 10.21608/jsb.2025.380282.1913
محمود عبد الرحمن. "دور البرامج الإذاعية الرقمية في تعزيز تفاعل الجمهور عبر المنصات الإلكترونية "دراسة للبودكاست التفاعلي"". EKB Journal Management System, 75, 1, 2025, 327-468. doi: 10.21608/jsb.2025.380282.1913
عبد الرحمن, . (2025). 'دور البرامج الإذاعية الرقمية في تعزيز تفاعل الجمهور عبر المنصات الإلكترونية "دراسة للبودكاست التفاعلي"', EKB Journal Management System, 75(1), pp. 327-468. doi: 10.21608/jsb.2025.380282.1913
عبد الرحمن, . دور البرامج الإذاعية الرقمية في تعزيز تفاعل الجمهور عبر المنصات الإلكترونية "دراسة للبودكاست التفاعلي". EKB Journal Management System, 2025; 75(1): 327-468. doi: 10.21608/jsb.2025.380282.1913