دور الإعلانات المقروءة من مضيفي البودكاست في الثقة المُدركة والتفاعل مع العلامات التجارية- دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الارتباط العاطفي مع العلامة التجارية
عبد الحميد, . (2025). دور الإعلانات المقروءة من مضيفي البودكاست في الثقة المُدركة والتفاعل مع العلامات التجارية- دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الارتباط العاطفي مع العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 75(1), 855-930. doi: 10.21608/jsb.2025.378073.1911
منة الله محمد عبد الحميد. "دور الإعلانات المقروءة من مضيفي البودكاست في الثقة المُدركة والتفاعل مع العلامات التجارية- دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الارتباط العاطفي مع العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 75, 1, 2025, 855-930. doi: 10.21608/jsb.2025.378073.1911
عبد الحميد, . (2025). 'دور الإعلانات المقروءة من مضيفي البودكاست في الثقة المُدركة والتفاعل مع العلامات التجارية- دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الارتباط العاطفي مع العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 75(1), pp. 855-930. doi: 10.21608/jsb.2025.378073.1911
عبد الحميد, . دور الإعلانات المقروءة من مضيفي البودكاست في الثقة المُدركة والتفاعل مع العلامات التجارية- دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الارتباط العاطفي مع العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 75(1): 855-930. doi: 10.21608/jsb.2025.378073.1911