إسهام أنماط التعلم والتفكير فى التنبؤ بصعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
شحاته, . (2025). إسهام أنماط التعلم والتفكير فى التنبؤ بصعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 1(1), 36-70. doi: 10.21608/jsess.2025.382283.1005
داليا سيد على شحاته شحاته. "إسهام أنماط التعلم والتفكير فى التنبؤ بصعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2025, 36-70. doi: 10.21608/jsess.2025.382283.1005
شحاته, . (2025). 'إسهام أنماط التعلم والتفكير فى التنبؤ بصعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 36-70. doi: 10.21608/jsess.2025.382283.1005
شحاته, . إسهام أنماط التعلم والتفكير فى التنبؤ بصعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 1(1): 36-70. doi: 10.21608/jsess.2025.382283.1005